الرئيسية » افكار مشاريع » مشروع بدخل 30 الف شهريا | 10 أفضل أفكار مشاريع مربحة

مشروع بدخل 30 الف شهريا | 10 أفضل أفكار مشاريع مربحة

مشروع بدخل 30 الف شهريا

مشروع بدخل 30 الف شهريا، في ظل هذا التضخم الاقتصادي الذي يشهده العالم اليوم بات الكثيرون يبحثون عن افكار مشاريع تجارية لتأمين مُستقبلهم حيث لم يُعد العمل أمراً اختيارياً بل أصبح ضرورة ملحة لذا توجه الكثير من الناس في استثمار أموالهم في مشاريع مُربحة، فما هي افكار مشاريع تجارية مربحة؟ وما هي متطلبات وأرباح كل مشروع؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل.

مشروع محل ملابس أطفال

مشروع بدخل 30 الف شهريا

يُعد مشروع محل ملابس أطفال مشروع بدخل 30 الف شهريا فمهما تفاقمت الأمور الاقتصادية لازال الطلب على ملابس الأطفال في ازدياد مستمر نظراً لارتفاع مُعدل نموهم مما يتطلب شراء الملابس بصفة مُستمرة مما يُعد سبب كافي لنجاح المشروع بشكل كبير ناهيك عن ارتفاع الهامش الربحي لملابس الأطفال.

ومن المُتعارف عليه قبل البدء في أي مشروع لابد من عمل دارسة جدوى تفصيلية للتأكد من قرارنا بشأن فتح المشروع من عدمه ودراسة طبيعة الجمهور والحرص على تقديم مُنتج يتناسب مع متطلباته وكذلك دراسة طبيعة المُنافسين والعمل على التغلب عليهم مع الالتزام بكافة عناصر نجاح المشروع من الديكورات والعمالة والموقع والتسويق وغيرها.

اقرأ أيضاً: ” طرق كسب المال | أسهل الطرق لتحقيق الدخل للمبتدئين

مشروع مسبح رياضي

مشروع بدخل 30 الف شهريا

يُعد مشروع مسبح رياضي مشروع بدخل 30 الف شهريا حيث يتزايد الإقبال بشكل كبير على المسابح الرياضية خاصةً في فصل الصيف ويختلف حجم المشروع حسب مُعدل الاستثمار فيمكن الاعتماد عليه كمشروع ترفيهي صغير في فصل الصيف أو تمويله في استثمار كبير ليعود بمكاسب ضخمة.

وتعتمد فكرة المشروع بكل بساطة على إنشاء مسبح رياضي بغرض التدريب على السباحة في أوقات مُعينة خلال اليوم واستثمار الوقت الباقي في الأنشطة الترفيهية فكل ما عليك هي الالتزام بكافة شروط البلدية لإنشاء مسبح رياضي مع اختيار الموقع المناسب والاهتمام بالديكورات مع الحرص على التسويق نظراً لكونه مُفتاح النجاح لأي مشرو

اقرأ أيضاً: ” مشاريع لها مستقبل | 10 أفكار مبتكرة لمشاريع مربحة

مشروع تأجير درجات هوائية

مشروع بدخل 30 الف شهريا

يُعد مشروع تأجير درجات هوائية مشروع بدخل 30 الف شهريا والتي تهدف إلى استخدام الدرجات الهوائية كوسيلة للتنقل للحد من ازدحام المرور وتشجيع المواطنين على التنقل بالدرجات الهوائية لقضاء حوائجهم دون الاضطرار إلى دفع تكاليف التنقل بالإضافة إلى كونها من أكثر الرياضات المفيدة التي يُمكن الاعتماد عليها لشد الجسم وحرق الكثير من السعرات الحرارية.

ويعتمد حجم المشروع بشكل كبير على رأس مالك حيث يُمكنك تأجير محل بالقرب من أحد المناطق الحيوية أو الاكتفاء بمساحة معينة من الشارع مع الحرص على أخذ كافة التراخيص من البلدية كما يُمكنك أيضاً البدء بعدد صغير من الدرجات الهوائية والتوسع تدريجياً في المشروع.

اقرأ أيضاً: ” مشروع مغسلة ملابس من الألف إلى الياء

مشروع عربة القهوة المتنقلة

مشروع عربة القهوة المتنقلة

يُعد مشروع عربة القهوة المتنقلة مشروع بدخل 30 الف شهريا التي تتمتع بزيادة الإقبال على المشروع بشكل كبير وارتفاع الهامش الربحي للمشروع مما يجعله من أنجح المشاريع التجارية الصغيرة التي تُعد ملاذاً آمناً للكثير من الشباب ممن لا يجدون فرص عمل ولا يمتلكون رأس مال كبير للبدء.

حيث يبدأ الكثير من الموظفين يوم العمل الشاق بكوب القهوة الصباحي ليزيد من تركيزهم ويهون عليهم عناء اليوم لذا سيكون من الجيد أن تجعل دائرة تحرك حول المؤسسات الحكومية والخاصة في الصباح ومن ثم التحرك إلى الحدائق والبساتين بعد انتهاء ساعات العمل حيث ستجد ممن يجد في كوب قهوتك مُتعة نزهته.

مشروع محل فطائر

مشروع محل فطائر

تُعد مشاريع الطعام من المشاريع التي لا تموت مهما تفاقمت الحالة الاقتصادية كما تتميز بزيادة الإقبال وارتفاع الهامش الربحي كما تصنف الفطائر ضمن الأطعمة السريعة التي تُعد المُفضلة بالنسبة للكثيرين نظراً لطعمها المميز وانخفاض سعرها مُقارنة بغيرها.

فإذا قررت البدء في مشروع محل فطائر فأنت على وشك الشروع في أحد أفضل المشاريع التجارية على الإطلاق فيُمكن عمل قائمة طعام تتنوع ما بين الفطائر الحادقة والحلوة لتتناسب مع جميع الأذواق واختيار مكان للمشروع في قلب أحد المناطق السكنية أو بجوار أحد المؤسسات التعليمية أو ضمن أحد المولات التجارية مع توفير خدمة التوصيل والحرص على التسويق الجيد.

اقرأ أيضاً: ” مشروع صالون نسائي بأقل التكاليف وأرباح خيالية

مشروع مساحة عمل مشتركة

يُعد مشروع مساحة عمل مشتركة مشروع بدخل 30 الف شهريا ، حيث تُعد بيئة العمل أحد أهم الأسباب لزيادة الانتاجية بشكل كبير فما رأيك عزيزي القارئ في توفير مساحة عمل مشتركة وتوفي كافة العوامل التي تجعل منها بيئة عمل محترمة لجذب كافة العاملين وإعطائهم فرصة للتميز والإبداع.

فكل ما عليك هو تأجير مكان وتجهيزه بكافة المستلزمات من كراسي وأرفف وطاولات مريحة مع توفير شبكة إنترنت قوية وأجهزة كمبيوتر وماسحات ضوئية وطابعات مع الحرص على تركيب مكيف هوائي لتوفير جو مريح للعاملين ولا ننسى عنصر الإضاءة نظراً لدوره الفعال في خلق بيئة عمل مريحة مع توفير كافة المرافق من مطبخ وحمام وركن للأشربة والأطعمة.

مشروع مساحة عمل مشتركة

اقرأ أيضاً: “مشاريع صغيرة مربحة للرجال بأقل رأس مال وأعلى عائد ربحي

مشروع وجبات من المنزل

يستهدف هذا النوع من افكار مشاريع تجارية الطلبة المغتربين والموظفين ممن لا يملكون المتسع من الوقت لتجهيز الوجبات اليومية مما يضطرون إلى شراء الأطعمة من الخارج وهنا تكمن فكرة المشروع في توفير وجبة منزلية نظيفة بسعر مُناسب لتصبح ملاذاً آمناً للكثير من الطلبة المغتربين والعاملين.

والخبر السار هنا أنك لست بحاجة إلى تأجير مكان أو توظيف عمالة أو تحمل مصاريف مرافق فكل ما عليك هو تخصيص مساحة صغيرة من منزلك وتوفير كافة المواد اللازمة لكل وصفة مع التسويق الجيد وتوفير خدمة التوصيل.

 وفي ختام مقال مشروع بدخل 30 الف شهريا فإذا تعلق الأمر بأفكار مشاريع تجارية فإنها تحتاج إلى مجلدات لإحصائها فقط عليك القيام بعصف ذهني واكتشاف ذاتك واختيار فكرة مشروع تتناسب مع شغفك ومهاراتك والأمر الأهم هنا أن تتناسب مع متطلبات الجمهور وتتغلب على المنافسين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *