الرئيسية » استيراد وتصدير » شركات استيراد من الصين

شركات استيراد من الصين

شركات استيراد من الصين

شركات استيراد من الصين، تتميز الأسواق الصينية بتنوع منتجاتها وأسعارها التنافسية مُقارنةً بغيرها من الأسواق العالمية مما يؤدي إلى زيادة الإقبال عليها بشكل كبير ومع ذلك هناك بعض العقبات التي تحول دون وصول التجار إلى تلك الأسواق الصينية مثل عدم اتاحة الشحن إلى عنوان دولي وأسعار الشحن المُبالغ فيها حتى إن اتيح إمكانية الشحن ومن هنا يأتي دور مكاتب استيراد من الصين التي تلعب دور الوساطة بين العميل والتاجر الصيني، فما هي أفضل شركات استيراد من الصين ؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل عبر مقالة اليوم من موقع مليونير.

أهمية شركات استيراد من الصين

شركات استيراد من الصين

بقت عقبة الوصول إلى التجار الصينيين من الماضي بعد توافر العديد من شركات استيراد من الصين التي تلعب دور الوساطة بين العميل والتاجر الصيني بمُقابل مادي بسيط مقابل الجهد والوقت الكبير التي ستوفره عليك مثل هذه المكاتب.

فكل ما عليك هو تحديد نوع وكمية المنتج المراد شرائه وتحديد المكان في حالة رغبتك في شرائه من مكان مُحدد وسوف يقوم مكتب استيراد من الصين بكافة المهام المتبقية كالتالي:

  • إيجاد المنتج المطلوب بالمواصفات المُحددة وشرائه بالكمية المطلوبة.
  • معاينة الطلب فور وصوله والتأكد من الوزن والحجم وكل الكماليات.
  • التغليف الآمن للمنتجات تجنباً لتعرضها لأية صدمات أثناء عملية الشحن خاصةً إذا كانت المُنتجات قابلة للكسر.
  • التعامل مع أفضل شركات الشحن.

اقرأ أيضاً: “ما هي أساسيات التسويق الرقمي؟ دليلك المثالي لشن حملتك الإعلانية

شركة شيب تاو

شركة شيب تاو

يُعد شركة شيب تاو من أفضل شركات استيراد من الصين حيث تأسس في مدينة شينزين بالصين ويتميز المكتب بتوظيف نخبة من الموظفين مُتعددي الجنسيات من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال الشحن والحرصين على تقديم أفضل خيارات الشحن لعملائهم مما أدى إلى زيادة الإقبال عليهم بشكل كبير.

ويُمكن لأي شخص الاستفادة من خدمات الشركة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم والمُتاح لجميع المُستهلكين في كافة أنحاء العالم، كما يتعامل المكتب مع أفضل شركات الشحن الجوي والبحري والبري في العالم للتأكد من وصول الشحنة كاملة مُتكاملة إلى الوجهة المُحددة حيث تضع الشركة رضى عملائها في المقام الأول ولا تتهاون فيه بأي شكل من الأشكال.

خدمات مكتب شيب تاو

يقدم الموقع العديد من الخدمات التي تضمن للعميل جودة وسلامة المنتج بشكل مجاني وبدون أية تكاليف إضافية كالتالي:

  • خدمة تصوير المنتجات ليرى العميل صورة شحنته على الطبيعة ويتأكد من عددها وجودتها ومواصفاتها بالكامل قبل الشحن.
  • التعامل مع أفضل شركات الشحن حول العالم وأكثرها كفاءة وأقلها سعراً مع إتاحة إمكانية اختيار شركة الشحن وعدم التقيد بشركات مُحددة.
  • خدمة شراء المنتج بشكل مُباشر من التاجر حسب المواصفات المُتفق عليها مُسبقاً مع العميل بدون أية تكاليف إضافية وبشكل مجاني تماماً.
  • خدمة ارجاع المنتج إلى التاجر الصيني في حالة رفض العميل للمنتج بتكلفة رمزية.
  • خدمة التغليف الآمن للمنتجات القابلة للكسر لحمايتها من أية صدمات أثناء الشحن وضمان وصولها إلى العميل بشكل سليم تماماً.
  • تجربة الأجهزة قبل شحنها مع إرسال فيديو للعميل يوضح عملية الفحص بالكامل للتأكد من سلامة وكفاءة المنتج.
  • التأكد من صحة أوراق الشركة وشرعيتها قبل الشراء منها تجناً لأي نوع من أنواع عمليات النصب الوارد حدوثها في ظل هذا الكم الهائل من الشركات.

طريقة استخدام موقع شيب تاو

يُمكنك الآن عزيزي القارئ بكل بساطة الاستفادة من خدمات شيب تاو عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتسجيل في الموقع بالضغط هنا.
  2. سيمنحك الموقع عنوان المستودع الصيني الخاص بك والذي ستخدمه لاستلام بضائعك وتخزينها.
  3. قم بإرسال العنوان للمورد المراد الشراء منه ليقوم بشحن مشترياتك عليه.
  4. سيستلم الموقع شحنتك في المكان المُتفق عليه.
  5. يشحن الموقع شحنتك مُباشرةً على عنوانك في أي مكان في العالم.

اقرأ أيضاً: ” ما هو مفهوم التجارة الالكترونية؟ كل ما يحتاج معرفته أصحاب الأعمال

شركة ماي سي ان

شركات استيراد من الصين

تُعد شركة ما سي ان من أفضل شركات استيراد من الصين كما تتيح الشركة كافة خدماتها على موقعها الإلكترونية مما جعلها من أكبر المنصات الرائدة في مجال الاستيراد والشحن حيث تُقدم الشركة باقة من الخدمات الاحترافية التي جعلها الخيار الأول للكثير من التجار.

وتهدف الشركة إلى تسوية كافة العقبات التي يُعاني منها التجار خلال عملية الاستيراد من الصين مثل إيجاد شركة شحن موثوقة، إيجاد مستودع آمن لتخزين البضائع، إجراءات التخليص الجمركي الطويلة والمملة، ضمان وصول الشحنة بشكل آمن، شراء مُنتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية، تكلفة السفر، إتقان اللغة الصينية، لتجعل عملية الاستيراد من الصين أسهل من أي وقت مضى.

خدمات شركة ماي سن ان

تعد شركة ماي سن ان من أفضل شركات استيراد من الصين نظراً لتفردها بمجموعة من الخدمات التي تجعلها تنافس وبجدارة في سوق الاستيراد والشحن كالتالي:

  • شراء المُنتجات بشكل مُباشر من التجار الصينين طبقاً للمواصفات التي تم تحديدها مُسبقاً من قبل العميل بأسعار تنافسية وجودة ممتازة.
  • توفير مستودعات للتخزين مجهزة بأحدث التقنيات في الصين والسعودية.
  • توفير باقة متكاملة من الخدمات اللوجستية التي تضمن وصول الشحنة للعميل كاملة مُتكاملة.
  • إتاحة كافة خيارات الشحن الجوي والبحري من أفضل شركات الشحن الموثوقة.
  • إمكانية التخليص الجمركي من أية مكان في العالم.
  • إتاحة إمكانية بناء متجر إلكتروني بشكل احترافي.

اقرأ أيضاً: ” كيف اكتب خطة تسويقية من الألف إلى الياء

شركة المطلق للاستيراد

تُعد شركة المطلق للاستيراد من أفضل شركات استيراد من الصين في المملكة العربية السعودية حيث تتيح الشركة إمكانية شحن كافة الطرود والحاويات دولياً لكافة عملائها من موظفي القطاع العام والخاص والصناعي والتجاري في المملكة وتمتد خدماتها خارج المملكة لتشمل دول الخليج العربي.

ومنذ تأسيس الشركة منذ أكثر من 25 عاماً حرصت على تقديم خدماتها بأعلى جودة واحترافية عالية من خلال توظيف نخبة من الموظفين الحرصين على تقديم كافة الاستشارات في مجال الاستيراد والشحن لتصبح الخيار الأول لسكان المملكة ودول الخليج العربي.

شركة المطلق للاستيراد

خدمات شركة المطلق للاستيراد

تُعد شركة المطلق للاستيراد من أفضل شركات الاستيراد في المملكة نظراً لقدرتها على تقديم باقة متنوع من الخدمات عالية الجودة كالتالي:

  • خدمات الاستيراد للجملة فقط بناءً على نوع وكمية المنتج المطلوبة.
  • خدمة شحن الحاويات البحري من موانئ الصين إلى موانئ دول الخليج العربي مثل البحرين وقطر والكويت وعمان والإمارات وغيرها من الدول العربية مثل ليبيا ومصر والأردن والعراق.
  • خدمة الشحن البحري الجزئي.
  • خدمة الشحن الجوي.
  • استخراج شهادات المطابقة وشهادات سابر حرصاً منها على جودة البضاعة المستوردة والتأكد من مطابقتها لمعايير واشتراطات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة و هيئة الزكاة والضريبة والجمارك والهيئة العامة للغذاء والدواء.
  • خدمات التخليص الجمركي.
  • خدمات إصدار التأشيرات الصينية وخدمات السفر التجاري في حالة رغبتك في خوض تجربة الاستيراد بنفسك.
  • تقديم استشارات التجارة الدولية.

وفي ختام مقال شركات استيراد من الصين، تُعد الصين ثاني أكبر قوى تجارية بعد الولايات المُتحدة مما زاد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل التجار من جميع أنحاء العالم ومع ذلك كانت هناك العديد من العقبات التي تحول دون الوصول للتجار الصينيين مثل تكاليف السفر وإجراءات التخليص الجمركي والعثور على شركات شحن مضمونة وإيجاد مستودعات لتخزين البضائع ومن هنا جاءت فكرة شركات استيراد من الصين لتقدم خدمة الوساطة بين العميل والتاجر الصيني لتجعل عملية الاستيراد من الصين أسهل من أي وقت مضى.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *