الرئيسية » استيراد وتصدير » استيراد ملابس من تركيا

استيراد ملابس من تركيا

استيراد ملابس من تركيا

استيراد ملابس من تركيا، حازت الملابس التركية على شعبية كبيرة في الأسواق العربية، فعندما نرى جملة ” صُنع في تركيا” على أي قطعة فإننا نهرول بشرائها بدون تفكير حيث ترتبط هذه الجملة بالجودة العالية والذوق الرفيع والمتانة، فإذا كُنت تاجر جملة وتفكر في مشروع مُربح يُدر عليك ذهباً فقد يكون استيراد ملابس من تركيا هو خيارك الأمثل، فبالإضافة إلى جودتها العالية فإنها تنال ثقة كبيرة في السوق العربي مما يزيد من فرص نجاح المشروع، فإذا كُنت تفكر في البدء في استيراد ملابس من تركيا ولا تدري من أين تبدأ فسوف نسير معك عبر مقالة اليوم خطوة بخطوة حتى وصول أول شحنة إلى باب منزلك.

مميزات استيراد ملابس من تركيا

مميزات استيراد ملابس من تركيا

عندما يتعلق الأمر بالحديث عن مميزات استيراد ملابس من تركيا فإنها لا تُعد ولا تحصى، وإليك عزيزي القارئ 5 أسباب تدفعك إلى استيراد الملابس من تركيا:

  1. الملابس عالية الجودة.
  2. الأسعار التنافسية مُقارنة بغيرها من البلدان.
  3. انخفاض تكاليف الشحن نظراً لموقعها المتميز بالقرب من البلدان العربية.
  4. العلاقات التجارية المُستتبة بين تركيا وغيرها من البلدان العربية مما يُسهل من عملية الاستيراد بشكل كبير.
  5. تقديم الدعم الحكومي على المُنتجات المُصدرة من تركيا.
  6. الانسجام الثقافي مما أدى إلى تشابه الأذواق إلى حد كبير مما نتج عنه رواج البضاعة التركية بشكل كبير.
  7. تنظيم الكثير من المعارض التجارية مما يتيح فرصة التفاوض المُباشر مع الموردين الأتراك.

طرق استيراد ملابس من تركيا

طرق استيراد ملابس من تركيا

إذا كُنت تفكر عزيزي القارئ في استيراد ملابس من تركيا ولا تدري من أين تبدأ فهناك ثلاثة طرق يُمكنك بها استيراد الملابس من تركيا سوف نعرضها لك بالتفصيل لتختار الأنسب لك:

السفر إلى تركيا

يُعد السفر إلى تركيا من أفضل طرق استيراد ملابس من تركيا حيث ستتيح لك هذه الطريقة إماكنية مُعاينة البضائع والمُقارنة بين السلع والمُنتجات المختلفة، كما تتيح لك خيارات لا حصر لها لتختار الأفضل مع متطلبات السوق المُستهدف وإمكانيتك المادية، حيث تتيح هذه الطريقة باختصار إمكانية الوصول إلى أفضل مُنتج بأفضل سعر.

وعلى النقيض فإن موضوع السفر إلى تركيا ليست بهذه السهولة التي تتخيلها حيث سيكلفك الأمر تذاكر ذهاب وإياب وإقامة ومصاريف شخصية من طعام ومواصلات وما إلى ذلك.

استيراد ملابس من تركيا أونلاين

يُعد استيراد ملابس من تركيا أونلاين من أكثر الطرق الشائعة التي يعتمد عليها 90% من المستوردين اليوم، ففي ظل هذا التطور التكنولوجي الهائل فأنت لست بحاجة إلى تضيع كل هذا الوقت والمال والمجهود وقطع كل هذه المسافة بغرض شراء بعض المنتجات حيث توجد العديد من مواقع البيع الجملة التي يُمكنك الاعتماد عليها بشكل كلي.

ولكن احذر عزيزي القارئ من أن تتعرض للنصب والاحتيال وابحث عن المواقع التجارية الضخمة الموثوق فيها، فعلى الرغم من المميزات الهائلة لهذه الطريقة إلا إنها تفتقر إلى ميزة مُعاينة البضاعة بنفسك وتفقدك عدد لا نهائي من الفرص حيث لا يمتلك كل التجار مواقع إلكترونية لبيع مُنتجاتهم.

الاعتماد على الشركات الوسيطة

يُعد الاعتماد على شركات الاستيراد من أفضل طرق استيراد ملابس من تركيا والتي يعتمد عليها الكثير من المستوردين حيث تُعد الطريق الأكثر آمناً للمبتدئين الذين يفتقرون إلى الخبرة ولا يتمتعون بروح المغامرة حيث تتمتع هذه الشركات بخبرات طويلة في الاستيراد وعلى أتم الاستعداد أن تنقل إليك هذه الخبرة بمُقابل مادي لا بأس به.

فبناءً على ذلك، تضمن إليك هذه الطريقة عزيزي القارئ عقد صفقة ملابس ممتازة بأعلى جودة وأفضل سعر بدون الحاجة إلى قطع كل هذه الملابس وإهدار الكثير من المال والوقت والجهد أو الشراء من أحد المواقع إلى الإنترنت تاركاً الأمور للحظ بشأن جودة الملابس المستوردة وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك سوف تتولى عنك الشركة إجراءات الشحن والتخليص الجمركي والاستقبال في الميناء وما إلى ذلك، لذا تُعد هذه الطريقة الأفضل من بين الطرق السابقة.

اقرأ أيضاً: “كيف يتم البيع عن طريق الانترنت؟ دليل المبتدئين من الألف إلى الياء

خطوات استيراد ملابس من تركيا

خطوات استيراد ملابس من تركيا

إذا أردت عزيزي القارئ استيراد ملابس من تركيا، فإليك بضع خطوات سهلة وسريعة كالتالي:

  1. دراسة السوق المُستهدف جيداً لمعرفة طبيعة الجمهور والمُنافسين.
  2. تحديد طريقة الاستيراد سواء عن طريق السفر إلى تركيا أو البحث عن أحد الشركات المستوردة أو الشراء أون لاين.
  3. الاتفاق مع المورد على المُنتجات والكميات المُراد استيرادها.
  4. عملة شحن البضاعة مع التأكد من تاريخ استلام البضاعة في الميناء.
  5. دفع الضرائب وكافة المُستحقات الجمركية.
  6. تجهيز المخزن حتى يتم تخزين البضائع بشكل آمن وتوزيعها على المُستهلكين.

اقرأ أيضاً: “كيف ابدا مشروع صغير من الصفر؟ 10 خطوات لبدء مشروعك الصغير

مواقع استيراد ملابس من تركيا

يُعد استيراد ملابس من تركيا من أكثر الطرق الشائعة التي يعتمد عليها الكثير من المستوردين سعياً منهم إلى توفير الوقت والجهد والمال، لذا إليك عزيزي القارئ أهم مواقع استيراد من تركيا الموثوقة بنسبة 100%:

اقرأ أيضاً: ” مشروع يدخل ذهب بدون رأس مال | 10 مشاريع مضمونة 100%

أسواق استيراد الملابس من تركيا

عندما يتعلق الأمر بالحديث عن أسواق استيراد الملابس من تركيا فإنها لا تُعد ولا تحصى، فإذا قررت عزيزي القارئ السفر إلى تركيا والاستفادة من ميزات المعاينة المُباشرة للبضاعة والحصول على عدد لا نهائي من الخيارات لاختيار أفضل جودة بأفضل سعر فإليك عزيزي القارئ أشهر اسواق استيراد الملابس من تركيا وأفضلها على الإطلاق:

سوق عثمان بيه

يُعد سوق عثمان بيه من أشهر أسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا ويوجد في منطقة شيشلي في اسطنبول الأوروبية.

سوق عثمان بيه

سوق لا لا لي

يُعد سوق لا لا لي من أشهر أسواق الجملة في تركيا ويقع في منطقة الفاتح ويشتهر بأسعاره التنافسية واحتوائه على عدد لا حصر له من الملابس والحقائب والأحذية وفساتين الزفاف والخطوبة.

سوق الفاتح

يقع سوق الفاتح في الجانب الأوروبي لمدينة اسطنبول ويُعد وجهة سياحية للكثير من السياح من شتى بقاع العالم نظراً لكونه أكبر الأسواق التقليدية في اسطنبول التي تضم عدد لا نهائي من المطاعم والمقاهي والبازارات والمحلات التجارية التي يُمكنك من خلالها شراء أفضل الملابس بأفضل الأسعار.

اقرأ أيضاً: ” التسويق الإلكتروني | تعرف على 7 أسرار تضمن نجاح حملتك الإعلانية

كيفية تجنب عمليات الاحتيال عند استيراد الملابس من تركيا

إذا قررت عزيزي القارئ استيراد الملابس من تركيا فاحذر من عمليات السرقة والاحتيال التي قد تواجهك، ولتجربة استيراد أكثر أماناً إليك أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها عند استيراد الملابس من تركيا:

  • ابتعد تماماً عن الشراء من أشخاص مزيفين لتجنب عمليات النصب والاحتيال.
  • قم بالشراء من متجر أو شركة معروفة وحاصلة على تقييمات عالية.
  • لا تجعل البحث عن أسعار مُخفضة يلهيك عن الاهتمام بجودة المُنتج.
  • اطلب عينات للتحقق من جودة المنتج في حالة الشراء أونلاين.
  • لا تقم بتوقيع أية عقود دون فهم كامل لكافة نصوص العقد.

وفي ختام مقال استيراد ملابس من تركيا، ماذا تنتظر للبدء في أكثر المشاريع المربحة على الإطلاق؟ فهيا قم بدراسة السوق المُستهدف وحدد طبيعة المنتج المراد استيراده بناءً على طبيعة السوق والمُنافسين وقم بتحديد طريقة الاستيراد الأنسب لك وانطلق في جني أموالك من مشروعك الخاص.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *