الرئيسية » استيراد وتصدير » شركة استيراد وتصدير | أفضل شركات الاستيراد والتصدير في السعودية

شركة استيراد وتصدير | أفضل شركات الاستيراد والتصدير في السعودية

شركة استيراد وتصدير

شركة استيراد وتصدير، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفضل شركة استيراد وتصدير، فإن الشركة التي تُقدم أفضل خدمات نقل بأعلى جودة وأقل تكاليف سوف تكون الخيار الأمثل بكل تأكيد، وهذا ما نسعى إلى تقديمه عبر مقالة اليوم من موقع مليونير حيث سنقدم أفضل شركات الاستيراد والتصدير في المملكة العربية السعودية لتختار الأنسب مع تطلعاتك وإمكانياتك المادية.

شركة استيراد وتصدير في السعودية

شركة استيراد وتصدير في السعودية

سواء كنت عزيزي القارئ من الشركات الصغيرة أو الكبيرة أو المتوسطة، فلابد وحتماً بأن تحتاج إلى شركة استيراد وتصدير لتجوب منتجاتك أنحاء العالم ويسطع اسم شركتك في سماء الأعمال، فإذا كُنت عزيزي القارئ من القانطين في المملكة العربية السعودية وتبحث عن أفضل شركات للاستيراد والتصدير فإليك قائمة تضم أفضلها:

شركة بيلت اند روود

تُعد شركة بيلت اند افضل شركة استيراد وتصدير في السعودية والتي هدفت منذ تأسيسها عام 2021 في جدة إلى تلبية كافة احتياجات السوق السعودي من خدمات النقل الدولي عن طريق تقديم خدمة شحن دولية ممتازة وتقديم أفضل خيارات النقل الجوي والبحري بأعلى جودة وأقل تكاليف مُمكنة.

وتقدم الشركة كافة خدماتها من الشحن البحري والجوي والشحن الجوي السريع والتخليص الجمركي والتخزين والتوزيع بأسعار  تنافسية على مدار الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحاً إلى الرابعة مساءً وللمزيد من المعلومات يُمكنك الاتصال على الرقم 00966557310095 أو زيارة الفرع الرئيسي في مركــز الأعمال المتطــورة، شــارع خالــد بــن الوليــد، حــي الشــرفية، جــدة.

اقرأ أيضاً: “مشاريع بسيطة لزيادة الدخل | 10 أفكار مشاريع مربحة وغير مكلفة

شركة مسار

تُعد شركة مسار من افضل شركات الاستيراد والتصدير في السعودية والتي تتسم مُعاملاتها بالدقة خاصةً للسلع الثمينة إضافةً إلى السرعة اللامتناهية في تخليص المعاملات ناهيك عن تكاليف التشغيل المُنخفضةً مُقارنةً بغيرها من شركات الشحن في السعودية.

كما توفر شركة مسار للخدمات اللوجستية خدمة الدعم طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة كما تتميز مخازنها بموقعها المتميز بالقرب من الميناء بالإضافة إلى تقديم خدمة التأمين على كافة شحناتها وتسليم الشحنة بشكل آمن في وقت قياسي مع تقديم كافة خدمات الشحن البري والبحري والجوي والتخليص الجمركي.

شركة بدر

تُعد شركة بدر أفضل شركة استيراد وتصدير في المملكة لما تتميز به من توظيف نُخبة من المتخصصين في مجال الشحن الجوي والبحري والتخليص الجمركي وخدمات التغليف، كما تتميز الشركة بخدماتها الفريدة في مجال الاستيراد والتصدير بجميع دول العالم.

وتمتلك الشركة أكثر من فرع في الرياض وجدة ودمام وتُعد الأولى في مجالها نظراً لأسعارها التنافسية وسرعة الإنجاز وضمان وصول الشحنة بشكل آمن تماماً مما يجعلها الخيار الأول لسكان المملكة.

اقرأ أيضاً: ” مشروع بدخل 30 الف شهريا | 10 أفضل أفكار مشاريع مربحة

برايام اكسبريس انترناشيونال

تُعد شركة برايم اكسبريس انترناشيونال من أكبر الشركات الرائدة عبر العالم في مجال الاستيراد والتصدير وتقع مكاتبها الرئيسية في المملكة العربية والسعودية والكويت والبحرين والإمارات ولندن والهند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وتقدم الشركة خدمات البريد السريع المحلية والدولية.

وتحرص الشركة على توظيف نخبة من خبراء الشحن الدولي والتخليص الجمركي مع استخدام أحدث التقنيات الرائدة لضمان عمليات تسليم الطرود في أسرع وقت ممكن وبطريقة آمنة تماماً ويقع مقر الشركة في مدينة جدة.

شركة اكسيلورم

تُعد شركة اكسيلروم افضل مؤسسة للاستيراد والتصدير في المملكة حيث تم تأسيس الشركة في عام 2015 في لبنان ثم توسعت الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا لتمتلك فروع في المملكة العربية السعودية ونيجيريا والإمارات.

استطاعت الشركة خلال فترة تواجدها في السوق أن تثبت جدارتها وبشدة في مجال الاستيراد والتصدير عن طريق تقديم خدماتها المتنوعة في الشحن البحري والجوي والبري والتخليص الجمركي والتخزين وتأمين الحمولة بأعلى جودة وأسعار لا مثيل لها في السوق.

اقرأ أيضاً: ” مشروع يدخل ذهب بدون رأس مال | 10 مشاريع مضمونة 100%

شروط فتح سجل تجاري استيراد وتصدير في السعودية

شروط فتح سجل تجاري استيراد وتصدير في السعودية

إذا كُنت صاحب أعمال فلابد وحتماً أنك ستحتاج إلى خدمات الاستيراد والتصدير التي لا يُمكنك استكمالها بدون فتح سجل تجاري استيراد وتصدير وإليك عزيزي القارئ أهم شروط فتح سجل تجاري استيراد وتصدير في السعودية:

  • ألا يقل رأس مال المُتقدم عن 5 آلاف ريال سعودي كحد أدنى.
  • ألا يكون المُتقدم من أحد موظفي القطاع الحكومي.
  • ألا يقل عمر المُتقدم عن 18 عاماً.
  • أن يدفع المتقدم 100 ريال سعودي للفرعي.
  • أن يدفع المُتقدم 200 ريال سعودي للرئيسي.

وفي ختام مقال شركة استيراد وتصدير، مهما كان نشاطك التجاري فلابد وأن تمر مُنتجاتك عبر الميناء أو تحلق في السماء وبصفتك رائد أعمال فقد لا تملك الكثير من الوقت لتضيعه في إجراءات الشحن والتخليص الجمركي ومن هنا وُجدت مثل هذه الشركات لتوفر عليك الكثير من العناء بمقابل مادي لذا دورك الآن يكمن في اختيار الشركة التي تُقدم أفضل خدمة بأعلى جودة وأقل سعر.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *